Home / أخبار فنية / خطأ إملائي في البوستر الدعائي لأغنية عمرو دياب يثير السخرية

خطأ إملائي في البوستر الدعائي لأغنية عمرو دياب يثير السخرية

شوّق الفنان #عمرو دياب، جمهوره لعمل غنائي جديد يستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة، ويحمل عنوان “أذواق”، وهو رابع مفاجآته في صيف 2021.
ونشر البوستر الترويجي الرسمي للأغنية عبر التواصل الاجتماعي، وأثار من خلاله ضجّة كبيرة، بعدما أطلّ بإطلالة شبابية لاقت إعجاب عشاقه.
ولكن لاحظ البعض أنّ الملصق الدعائي للعمل الجديد به خطأ إملائي، حيث تمت كتابة اسم الأغنية بطريقة خاطئة، وتم استبدال كلمة أذواق بـ أزواق، الأمر الذي سخر منه البعض.
ولم تمر دقائق قليلة، حتى حذف دياب الملصق الذي يحتوي هذا الخطأ، وطرح آخر به تعديل لاسم الأغنية بالكتابة الصحيحة.
ويواجه دياب هذه الأيام، أزمة تتعلق بالحفل المقرر أن يُحييه الفنان بمنتجع واحة آيلة الأردني المُطل على خليج العقبة في 15 تشرين الأول المقبل، بعدما تقدّم نائب في البرلمان الأردني بطلب إلى وزير الداخلية، لإلغاء الحفل بحجة أنه يخالف الدين وقيم المجتمع، إضافة إلى ما يمثله من مخاطر صحيّة في ظل جائحة كورونا.
وقال #النائب الأردني حسن صلاح الرياطي، في الطلب البرلماني الذي تقدّم به، إنّ الشكل الذي تقام به هذه الحفلات الغنائية تُشكّل مخاطرة صريحة لدين الدولة والقيم المجتمعية، كما تُشكّل مخالفة وخرقاً واضحاً لأوامر الدفاع، وتجاوزاً لجميع الضوابط والاشتراطات الصحيّة المعمول بها في المملكة.
وأضاف أنّ طلبه جاء بناءً على واجب المسؤولية الشرعية والقانونية، ومن باب المسؤولية الصحية في ظل الظروف الوبائية التي يعيشها الأردن في هذه المرحلة.
واختتم النائب الأردني خطابه بطلب لوزير داخلية بلاده لإيقاف الحفل الغنائي للفنان عمرو دياب، حيث حمّل الحكومة الأردنية مسؤولية التجاوزات والآثار الصحية الخطيرة المحتملة نتيجة إقامة هذا الحفل الذي سيحضره الآلاف من داخل الأردن وخارجه. 

Check Also

يسرا وعمرو دياب ومحمد رمضان في مرمى الانتقادات… لم يراعوا الحداد على سمير غانم

وقع عدد من مشاهير مصر في مرمى الانتقادات والهجوم من الجمهور المصري، الذي عبّر عن …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *