Home / أخبار فنية / يسرا وعمرو دياب ومحمد رمضان في مرمى الانتقادات… لم يراعوا الحداد على سمير غانم

يسرا وعمرو دياب ومحمد رمضان في مرمى الانتقادات… لم يراعوا الحداد على سمير غانم

وقع عدد من مشاهير مصر في مرمى الانتقادات والهجوم من الجمهور المصري، الذي عبّر عن حزنه الكبير والصادق لرحيل نجم الكوميديا سمير غانم. فأدّى هذا الجمهور دور المراقب والحكم لأيّ مستجدّ أو نشاط لا يتماشى مع الحداد، الذي خيّم على العالم العربي وخصوصاً مصر بعد رحيل غانم. الفنان #عمرو دياب كان مادّة دسمة لوسائل الإعلام المصرية، وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما ظهرت له صور عديدة في منتجع الجونة، وكذلك فيديوهات تؤكد وجوده هناك لقضاء بعض أوقات الاستجمام، برفقة أصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه.
فقد شارك المنتج الفني حمادة إسماعيل عبر “إنستغرام”، صورة جمعته بدياب وبعض الأصدقاء من داخل الجونة في جلسة مليئة بالمحبّة والصداقة.

 فتحت هذه الصورة على كلّ مَن فيها باباً من الانتقادات بعدما ظهروا جميعاً دون كمامات، أو مراعاة التباعد الاجتماعي، بالرغم من تفشّي أزمة كورونا.
وذكر روّاد السوشيل ميديا أنّ الهضبة، أحيا حفلاً خاصّاً هناك مع أصدقائه، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام، حيث تم تداول مقاطع فيديو، قالوا إنها من حفل زفاف أحد رجال الأعمال أقيم أمس بالجونة، وظهرت الفنّانة #يسرا وهي ترقص معه وتغنّي في الحفل. كما تداولوا مجموعة من الصور، ظهرت فيها الممثلة إلهام شاهين.
سبّب هذا الفيديو هجوماً حادّاً عليهم من الجمهور، ولا سيّما أنّ جنازة الفنان القدير سمير غانم لم يمرّ عليها سوى ساعات قليلة، وكانت إلهام ويسرا ضمن الحضور، واستُنكِر ظهورهم في الحفل دون مراعاة لمشاعر أسرته.

وفي السياق نفسه، أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تجاهل حضور جنازة سمير غانم، واكتفى فقط بنشر مقطع فيديو للراحل وهو يمتدح موهبته بالكوميديا.وما استفزّ الجمهور، هو نشر رمضان صورة له عبر “فايسبوك” من داخل طائرة خاصّة، وهو يحمل هاتفاً ذهبياً، ما أغضب متابعيه، متهمينه بتجاهل وفاة الراحل.

Check Also

نوال الزغبي تحقق حلم ملحّن فلسطيني: “إهداء خاص إلى روحه”

كشفت الفنانة نوال الزغبي عن أنّ إحدى أغنيات الـ”ميني ألبوم” الذي سيصدر قريباً تحمل قصة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *