Home / أخبار محلية / أرسلان من السراي: مطالبتنا بالمجلس العدلي ليست من باب التحدي

أرسلان من السراي: مطالبتنا بالمجلس العدلي ليست من باب التحدي

أكد رئيس ​الحزب الديمقراطي اللبناني​ النائب ​طلال أرسلان​ أن “ما حصل في الجبل غير مقبول وتوصيفه توصيف واضح وصريح لا التباس فيه ، وما يشغل البال هو محاولة تمييع وتسخيف الذي حصل او التخفيف من وطأته “، مشيرا الى أن “مطالبتنا ب​المجلس العدلي​ ليست من باب التحدي انّما المجلس بتوصيفه وصلاحياته المعطاة له بالقانون يحدّد ما هي المهام الموكلة اليه”.

وفي تصريح له بعد لقائه برفقة الوزير ​صالح الغريب​ رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ في ​السراي الحكومي​، أكد أرسلان أن “ما حصل جرم كبير ونحن منفتحون لكن هذا لا يعني أن نسمح للشهداء الأحياء والأموات بأن يكونوا عرضة قضائيا وأمنيا لل​سياسة​”.

وكشف أرسلان أنه “تم تسليم عدد ضئيل من المطلوبين وما حصل ليس اشكالا فقد تم اقفال طريق عام بوجه وزير واصابة سيارته الخاصة بـ19 طلقة كما اصيبت كل السيارات في الموكب”، مؤكدا أن “الوزير الغريب لن يغيب عن اي جلسة لمجلس الوزراء وهذا تحصيل حاصل”.

وأعلن أن “الحريري حريص على الدور الذي يقوم به المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم ونأمل التوصل الى نتائج ترضي الحق ونحن مع المسار القضائي الصحيح بتحويل المسألة الى المجلس العدلي”.

Check Also

جديد تحقيقات انفجار المرفأ… إخلاء سبيل موقوفَين، من هما؟

قرر القاضي طارق البيطار تخلية سبيل الموظف في إدارة المرفأ وجدي قرقفي بكفالة مئة مليون …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *