Home / أخبار محلية / أكرم شهيب دعا أساتذة اللبنانية للعودة إلى الصفوف نهار الخميس المقبل

أكرم شهيب دعا أساتذة اللبنانية للعودة إلى الصفوف نهار الخميس المقبل

أشاد وزير التربية والتعليم العالي ​أكرم شهيب​ ومن موقعه السياسي الواضح بروح التعاون البناء الذي ظهر جلياً خلال الاجتماعات التي عقدتها الهيئة التنفيذية لرابطة أساتذة ​الجامعة اللبنانية​ مع الوزير طيلة فترة الاضراب، وكان يصار خلالها إلى البحث في مطالب الأساتذة وهواجسهم، مثمناً موقف الهيئة التنفيذية التي وضعت مصلحة طلاب الجامعة اللبنانية فوق كل اعتبار في قراراها الأخير.

أكد وزير التربية مجدداً احترامه لأساتذة الجامعة اللبنانية ودورهم الوطني الرائد في صناعة النخب الأكاديمية والادارية، مشدّداً على أهمية بقاء الجامعة اللبنانية المساحة الوطنية المشتركة لكل أبناء الوطن، معتبراً أن وزارة التربية والجامعة في مركب واحد للاستمرار في النضال من أجل إعلاء شأنها وشأن أساتذتها وتلبية مطالبهم المحقة.

وفي هذا الاطار، شدّد شهيب على أنه سيبذل كل الجهود الممكنة مع الجهات الدولية المانحة لكي يؤمن ما يمكن تأمينه من تمويل يساهم في إكمال مسيرة المجمعات الجامعية وتجهيز المختبرات العلمية التي تحتاجها الجامعة، متعهّداً بالبقاء مع وزارة التربية سنداً داعماً للجامعة وأساتذتها وطلابها. ودعا جميع أساتذة الجامعة اللبنانية إلى الالتزام بقرار الهيئة التنفيذية والعودة إلى الصفوف نهار الخميس في 20 حزيران كما جاء في بيان الهيئة التنفيذية

Check Also

طلبان لتخلية مارون الصقر ورفع بلاغ البحث بحق شقيقه إبراهيم

تقدم الوكيل القانوني للأخوين إبراهيم ومارون الصقر المحامي جورج الخوري أمام قاضية التحقيق الأولى بالإنابة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *