Home / أخبار محلية / الحسن تابعت مع قماطي وعمار وشري أمورا إنمائية للضاحية الجنوبية

الحسن تابعت مع قماطي وعمار وشري أمورا إنمائية للضاحية الجنوبية

استقبلت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن وفدا ضم وزير الدولة شؤون مجلس النواب محمود قماطي والنائبين علي عمار وامين شري ورؤساء بلديات الضاحية الجنوبية. وتم البحث في أمور انمائية تخص الضاحية الجنوبية ببلدياتها كافة، حيث عرض الوفد لمشكلات تعانيها البلديات. ووعدت الحسن بمتابعة الامر.
بعد الاجتماع، قال قماطي: ” توقفنا عند الجانبين الانمائي والامني في الضاحية الجنوبية، وتحدثنا بصراحة كاملة مع وزيرة الداخلية التي كانت متفهمة جدا، ومتجاوبة، وقلنا لها اننا نحتاج الى المزيد من إحكام الوضع الامني والتنموي في الضاحية الجنوبية. نحتاج الى مفارز سير ومفارز طوارئ، وكل ما له علاقة بوزارة الداخلية وقوى الامن الداخلي. نحن على عكس ما نصور، نحن أكثر الجادين في ان تكون الدولة حاضرة في كل الامور الامنية والتنموية ودعم البلديات ومساعدتها على القيام بواجباتها. وفي هذا الاطار طالبنا بتنفيذ مقررات عدة متخذة في مجلس الوزراء متعلقة بوزارة الداخلية، وكان التجاوب كبيرا”.


 وتعليقا على هجوم طرابلس الارهابي، اكد قماطي وقوف حزب الله الى جانب الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي والاجهزة الامنية في مواجهة الارهاب واقتلاع جذوره وملاحقة شبكته حتى لا تحصل مثل هذه الجريمة من جديد”.


وكانت الحسن بحثت مع منسق الامم المتحدة للشؤون الانسانية فيليب لازاريني في المشاريع الانسانية التي تساهم في دعمها الامم المتحدة في ما يتعلق بالنازحين السوريين والمجتمعات المضيفة لهم.

Check Also

نعاني من حصار كبير وموضوع الثلث المعطّل كان حربًا عليّ والثقة ستمنح لبرنامج الحكومة

نعاني من حصار كبير وموضوع الثلث المعطّل كان حربًا عليّ والثقة ستمنح لبرنامج الحكومة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *