Home / أخبار محلية / قائد الجيش: سنحافظ على الأمن في الداخل كما على الحدود

قائد الجيش: سنحافظ على الأمن في الداخل كما على الحدود

زار قائد الجيش العماد جوزف عون كتيبة الحراسة والمدافعة عن مطار رفيق الحريري الدولي، وتفقد سير العمل فيها، ثم انتقل إلى قاعدة بيروت الجوية جال في الجناح الفني للقوات الجوية واطّلع على قدراتها في مجال المساعفة والصيانة والعمل المستمر للحفاظ على جهوزية الطائرات، وذلك في حضور عدد من الضباط.

نوه قائد الجيش العماد جوزف عون بكتيبة الحراسة والمدافعة عن مطار بيروت الدولي من خلال جهودهم للحفاظ على أمن المطار في ظلّ التحديات الأمنية الكبيرة ومن خلال توقيف المخلّين بالأمن وضبط عمليات التهريب، التي تشكل تحديّاً كبيراً لأهم دول العالم والتي تسعى إلى الاستثمار في الأمن والجيش في ضوء ما تواجهه من تحديات.

وأكد أن وجود الجيش في المطار يوازي بأهميته حضوره على طول الحدود والمعابر، مشيراً إلى أن الاستقرار الأمني عامل أساسي في الدورة الاقتصادية خصوصا خلال فترة الأعياد.

ولفت إلى أن الجيش سيبقى في جهوزية دائمة ليلعب دوره في الحفاظ على الأمن في الداخل كما على الحدود، وإن ما يميزه هو الإرادة القوية والتفاني في تنفيذ المهمة الموكلة إليه، وذلك على رغم الإمكانات المادية واللوجستية المتواضعة، مؤكداً أن الجيش سيبقى قبلة أنظار اللبنانيين ومحط ثقتهم

Check Also

طلبان لتخلية مارون الصقر ورفع بلاغ البحث بحق شقيقه إبراهيم

تقدم الوكيل القانوني للأخوين إبراهيم ومارون الصقر المحامي جورج الخوري أمام قاضية التحقيق الأولى بالإنابة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *