Home / اخبار دولية / مجلس الشعب السوري : حرب تشرين التحريرية ستبقى ماثلة في وجدان السوريين

مجلس الشعب السوري : حرب تشرين التحريرية ستبقى ماثلة في وجدان السوريين

أكد مجلس الشعب السوري  أن حرب تشرين التحريرية تمثل نقطة مضيئة في تاريخ سورية الحديث لا تزال ماثلة في وجدان السوريين تؤرخ لملاحم ويزداد ألقها في حياة السوريين الذين ساروا على خطى الاجداد للدفاع عن منعة الوطن.

وبمناسبة الذكرى الـ 45 لحرب تشرين التحريرية المجيدة أشار المجلس في بيان تلقت سانا نسخة منه إلى أن ما تتعرض له سورية اليوم من مؤامرات وحرب إرهابية قذرة هو بسبب ثبات مواقفها الوطنية والقومية لافتا إلى أن المتآمرين نسوا أو تناسوا أن سورية لم تكن يوماً ولن تكون إلا رمزاً للعزة والشموخ والصمود والوحدة الوطنية.

وأوضح المجلس أن ارادة الانتصار عند السوريين واعتزازهم بجيشهم العقائدي البطل وتلاحمهم الوطني تكبر وتتعاظم مع عودة الأمن والأمان والاستقرار إلى كل ربوع أرضهم وأن إرادة الحياة تتحول إلى قوة وعزة وعزيمة ومحبة مع عودة كل أسرة إلى منزلها وكل تلميذ إلى مدرسته وكل طالب إلى جامعته إيذاناً بعودة الحياة الى طبيعتها في كل سورية.

ويحتفل الشعب السوري في السادس من تشرين الأول من كل عام بذكرى حرب تشرين التحريرية المجيدة التي سطر فيها جيشنا العربي السوري أروع صفحات البطولة والمجد حتى غدت هذه الحرب مثالاً ساطعاً لانتصار إرادة الشعوب في مواجهة القوى التي تحتل أراضيها وتحاول استباحة سيادتها وثرواتها.

Check Also

غوغل يغلق حسابات الحكومة الأفغانية مع سعي طالبان للحصول على بيانات رقمية

قال شخص مطلع إن #غوغل أغلقت بشكل موقت عدداً غير محدد من حسابات البريد الإلكتروني للحكومة الأفغانية …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *