Home / اخبار دولية / مشاركة جماهيرية حاشدة في مراسم تشييع شهداء مجزرة ضحيان …والحوثي: هذه الجريمة هي جريمة أمريكا وحلفائها في العدوان

مشاركة جماهيرية حاشدة في مراسم تشييع شهداء مجزرة ضحيان …والحوثي: هذه الجريمة هي جريمة أمريكا وحلفائها في العدوان

يتوافد آلاف المواطنين إلى مدينة صعدة “شمال البلاد” للمشاركة في مراسم تشييع شهداء مجزرة طيران التحالف التي استهدفت حافلة تقل تلاميذ في مدينة ضحيان بصعدة

وقد أدت المجزرة إلى استشهاد وجرح 131 مواطنا بينهم 96 طفلا.

وأوضح موقع “المسيرة نت” أن المواطنين يتوافدون بشكل كبير من مديريات محافظة صعدة ومن خارج المحافظة للمشاركة في مراسم تشييع شهداء مجزرة ضحيان.

واشار الموقع الى أن رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي يشارك في تشييع شهداء مجزرة ضحيان، وفي كلمة له في المناسبة  اكد الحوثي ان جريمة استهداف الأطفال في ضحيان هي جريمة أمريكا وحلفائها في العدوان، ومما كان للسعودية والضباط الأمريكيين في غرف القيادة أن يرتكبوا هذه المجزرة لولا صدور ذلك من الخارجية الأمريكية .

ولفت الحوثي ان المجزرة القبيحة بحق الأطفال في اليمن هي تكرار للجرائم التي ارتكبها الأمريكيون في اليابان وغيرها، موضحا ان هذه الجريمة تؤكد بأن قوى العدوان لا تحترم القوانين وأنهم إرهابيون مجرمون .

وحمل الحوثي اميركا مسؤولية هذه الجريمة وكل الجرائم التي ارتكبت بحق اليمنيين، محييا في الوقت نفسه القوة الصاروخية اليمنية التي أصبحت شبحاً يخيف الأعداء ويرعبهم، مؤكدا استمرار القوات البرية والبحرية والجوية اليمنية في عملياتها ضد العدوان .

Check Also

كوبا ترفض العقوبات الأميركية بحق وزير دفاعها

رفضت كوبا العقوبات التي فرضتها أميركا على وزير دفاعها، واصفةً إيّاها بأنّها “افتراء”، ومشدّدة على …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *