Home / أخبار محلية / الشيخ حسن تقبل التعازي بشهداء ِمجزرة السويداء في فردان ، أرسلان تقبلها في خلدة و السفير علي: سوريا ستزف قريباً انتصارَها على كامل فلول الارهاب

الشيخ حسن تقبل التعازي بشهداء ِمجزرة السويداء في فردان ، أرسلان تقبلها في خلدة و السفير علي: سوريا ستزف قريباً انتصارَها على كامل فلول الارهاب

استقبل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن والمجلس المذهبي للطائفة التعازي بشهداء الاعتداء الارهابي في السويداء ، في دار طائفة الموحدين الدروز في منطقة  فردان، الوزير نقولا تويني قدم التعازي باسم  رئيس الجمهورية ميشال عون.

و في خلدة تقبل رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الوزير طلال ارسلان التعازي في دارته و قال في كلمته لا نستغرب كيف أن الدول المشغلة للمنظمات الارهابية امتنعت عن التنديد حتى كلامياً بالمذبحةِ التي تعرضَ لها أهلنا في السويداء.

و أكد أرسلان​ أن ” الأحرار يقدمون ضريبة الدم ولا يتراجعون”، مضيفا:” المجزرة استهدفت من خلال السويداء ​الدولة السورية​ بأكملِها وهي فصيلة المجازر الصهيونية”.

من جهته اشار السفير السوري في لبنان ​علي عبد الكريم علي​ في كلمة له خلال حفل تقبل التعازي بشهداء إعتداءات ​السويداء​ في خلدة الى ان ” ​سوريا​ تنتصر اليوم على ​الارهاب​ الممول من كل قوى الشر في العالم”، لافتا الى ان “ما جسده أهلنا في السويداء من تكامل مع ​الجيش​ والشعب هو برهان على أن سوريا قادرة على دحر العدوان والارهاب”.

وشدد علي على ان “سوريا ستزف قريباً انتصارها على كامل فلول الارهاب وعلى أعدائِها الذين أرادوا لها رهانات هم يعترفون أنها سقطت”.

/

Check Also

البراكس: تحسُّن كبير في زحمة الطوابير على المحطات

رأى عضو نقابة أصحاب محطات المحروقات جورج البراكس أنّ هناك “تحسنًا كبيرًا في زحمة الطوابير …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *