Home / أخبار محلية / ارسلان: المواجهة مع كل من يحاول ان يقوقع الدروز

ارسلان: المواجهة مع كل من يحاول ان يقوقع الدروز

في خلدة تقبل رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الوزير طلال ارسلان التعازي بشهداء الاعتداء الارهابي في السويداء في دارته واطلق في كلمته سلسلة مواقف من خلدة وصولاً الى سوريا.

وقال ارسلان: “لم نستغرب كيف أن الدول المشغلة للمنظمات الارهابية امتنعت عن التنديدِ حتى كلامياً بالمذبحةِ التي تعرض لها أهلنا في السويداء”.

واضاف: “ليعلم الجميع وهنا في لبنان بشكلٍ خاص أن الموحدين الدروز دورهم وقدرهم أن يكونوا في صدارةِ محور المقاومة مع سوريا وليس أعداءً متربصين بسوريا “.

واعلن بحضور السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم علي و وفد رفيع من حزب الله ممثلاً بمعاون الامين العام للحزب حسين خليل وكذلك بحضور وزير الدفاع في حكومة تصريف الاعمال يعقوب الصراف ووزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال طارق الخطيب، اعلن ارسلان المواجهة مع كل من يحاول بالهمس واللمس والتذاكي ان يقوقع الدروز من خلدة الى جبل العرب والجولان .

من جهته اشار السفير السوري في لبنان ​علي عبد الكريم علي​ في كلمة له من خلدة   الى ان ” ​سوريا​ تنتصر اليوم على ​الارهاب​ الممول من كل قوى الشر في العالم”، لافتا الى ان “ما جسده أهلنا في السويداء من تكامل مع ​الجيش​ والشعب هو برهان على أن سوريا قادرة على دحر العدوان والارهاب”.

وشدد علي على ان “سوريا ستزف قريباً انتصارها على كامل فلول الارهاب وعلى أعدائِها الذين أرادوا لها رهانات هم يعترفون أنها سقطت”.

Check Also

البراكس: تحسُّن كبير في زحمة الطوابير على المحطات

رأى عضو نقابة أصحاب محطات المحروقات جورج البراكس أنّ هناك “تحسنًا كبيرًا في زحمة الطوابير …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *