Home / أخبار رياضية / ترقبٌ للمواجهةِ النهائية بينَ منتخبي فرنسا و كرواتيا في كأسِ العالم و البطاقاتُ في السوقِ السوداء بلغت خمسة الاف دولار

ترقبٌ للمواجهةِ النهائية بينَ منتخبي فرنسا و كرواتيا في كأسِ العالم و البطاقاتُ في السوقِ السوداء بلغت خمسة الاف دولار

ترقبٌ لنهائي بطولة العالم في كرة القدم التي ستُقامُ في روسيا مساء اليوم . و على هامش الحدث الرياضي الذي سيجمع منتخبي فرنسا و كرواتيا  يعقدُ لقاءٌ بينَ الرئيسين الروسي فلاديمير بوتن و الفرنسي ايمانويل ماكرون يتناولُ الملفات الساخنةَ في الشرق الاوسط و اوكرانيا .

رئيسةُ كرواتيا التي ستحضرُ مباراة البطولة قالت إنها ترفضُ تقديم التكهّنات حول النتيجة كاشفةً أنها ستقدّم قميصَ منتخب بلادِها للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون كما فعلت مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي سيكونُ حاضراً في منصةِ كبار الشخصيات إلى جانب أربعة عشر زعيم دولة.

الفريقُ الفرنسي الذي يسعى لتسجيل ثاني نجمةٍ له سيخوضُ المباراةَ بقميصهِ الازرق التقليدي اما المنتخبُ الكرواتي الذي سيعملُ جاهداً على تحقيقِ اولى نجماته فسيخوضُ المباراةَ بقميصه ذي المربعات البيضاء و الحمراء.

وسط هذه الاجواء تشهد أسعار تذاكر مباراة النهائي ارتفاعا قياسيا، وأمام رغبة عدد كبير من مشجعي البلدين حضور المباراة، يواجه الكثير منهم مشكلة بيع التذاكر في السوق السوداء بأسعارٍ خيالية، حيث تتراوح أسعارها ما بين 2000 و5000 دولار اميركي.

Check Also

الاحتلال الأمريكي يُدخل شاحنات محملة بالأسلحة إلى قواعده بريف الحسكة

أدخلت قوات الاحتلال الأمريكي رتلاً محملاً بالأسلحة والذخائر ومعدات لوجستية قادماً من شمال العراق إلى …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *