Home / اخبار دولية / عدوان صهيوني على مواقع للجيش السوري في ريف القنيطرة يمهد لهجوم للارهابيين جرى صده

عدوان صهيوني على مواقع للجيش السوري في ريف القنيطرة يمهد لهجوم للارهابيين جرى صده

أكّدت وكالة الأنباء السوريّة سانا إعتداء العدو الصهيوني على مناطق متفرقة من القنيطرة، مشيرةً إلى تصدّي الدفاعات الجوية السورية لإعتداء إسرائيلي على منطقة قرص النفل بالقنيطرة. ولفت مصدر عسكري إلى أنّ طيران العدو الصهيوني أطلق صواريخ عدة باتجاه بعض نقاط الجيش في محيط بلدة حضر وتل كروم جبا بريف القنيطرة، موضحاً أنّ الأضرار اقتصرت على الماديات.
الإخباريّة السوريّة أشارت إلى أنّه وبالتزامن مع الإعتداءات الإسرائيليّة إستهدف الإرهابيون قرية جبا في ريف القنيطرة بعدة قذائف هاون.

ونقلت الإخبارية عن مصادر مطلعة تأكيدها تصدّي الجيش السوري لهجوم عنيف شنّته التنظيمات الإرهابية على أطراف تل كروم جبا في ريف القنيطرة بعد تمهيد من قبل العدو الصهيوني.

التلفزيون السوري أكّد إستهداف الجيش السوري بالمدفعية والقذائف والرشاشات تحرّكات وتجمّعات إرهابيي جبهة النصرة المدعومة بالغطاء الجوي الإسرائيلي في قرى وبلدات الدوحة وأم باطنة والصمدانية الغربية بريف القنيطرة، محققاً إصابات في صفوفهم.

من جهته، أعلن المتحدّث باسم جيش الإحتلال الصهيوني “افيخاي أدرعي”، أنّ الطائرات “الإسرائيلية” أغارت على ثلاث مواقع عسكرية سورية، رداً على خرق طائرة سورية بدون طيار لما أسماه المجال الجوي الإسرائيلي.

Check Also

كوبا ترفض العقوبات الأميركية بحق وزير دفاعها

رفضت كوبا العقوبات التي فرضتها أميركا على وزير دفاعها، واصفةً إيّاها بأنّها “افتراء”، ومشدّدة على …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *