Home / أخبار محلية / ذبيان يزور الشيخ قاسم: المقاومة مشروع تحرر ومكافحة الفساد مهمة وطنية

ذبيان يزور الشيخ قاسم: المقاومة مشروع تحرر ومكافحة الفساد مهمة وطنية

زار رئيس تيار صرخة وطن جهاد ذبيان ترافقه أمين سر التيار غيداء محفوظ نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، بحضور عضوا المكتب السياسي في حزب الله د. علي ضاهر ، ومسؤول منطقة الجبل في حزب الله الحاج بلال داغر، وكان اللقاء مناسبة للتداول بآخر المستجدات السياسية.
وأكد ذبيان خلال اللقاء أن “بيئة المقاومة ليست محصورة في مكان جغرافي أو حكراً على طائفة معينة، خلافاً لما يريد البعض أن يصوّر الأمور بهدف التحريض على المقاومة مذهبياً ومناطقياً، ولفت رئيس تيار صرخة وطن الى أن “بيئة المقاومة تمتد من أقصى الشمال الى أقصى الجنوب مروراً بالعاصمة وبالجبل والبقاع، وكل منطقة لبنانية ترى في المقاومة مشروع تحرر وطني بمواجهة أطماع العدو الإسرائيلي”.
كذلك لفت ذبيان الى أن “الرهان اليوم هو على الوعد الذي قطعه سماحة السيد حسن نصرالله بإطلاق حملة مكافحة الفساد، والذي بات يشكل أولوية من أجل التأسيس لقيام الدولة القادرة والمانعة التي يطمح اليها كل مواطن لبناني، بعيداً عن منطق المحسوبيات ودفع الرشاوى، الى ما هنالك من زواريب للإختلاس وهدر المال العام”.
وختم ذبيان مشيراً الى جانب كونها ضمانة أمنية على صعيد حماية لبنان والدفاع عنه، باتت تعتبر صمام آمان للبنان واللبنانيين في محاربة الفساد والتصدي لمكامن الخلل الحاصلة في بنية الدولة وإداراتها، وهذه مهمة جديدة تلقى على عاتق المقاومة التي لم تخذل اللبنانيين يوماً”.

Check Also

البراكس: تحسُّن كبير في زحمة الطوابير على المحطات

رأى عضو نقابة أصحاب محطات المحروقات جورج البراكس أنّ هناك “تحسنًا كبيرًا في زحمة الطوابير …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *