Home / اخبار دولية / غارات اسرائيلية فجراً على قطاع غزة والمقاومة ترد بصليات من الصواريخ على مستعمرات العدو المحاذية

غارات اسرائيلية فجراً على قطاع غزة والمقاومة ترد بصليات من الصواريخ على مستعمرات العدو المحاذية

في اعتداءاتها المتواصلة على قطاع غزة شنت طائرات العدو فجر اليوم غارات على جنوب ووسط وشمال  القطاع.

 الطيران المعادي اغار صباح اليوم على المنطقة الغربية من رفح جنوب قطاع غزة، وقد رد المقاومون الفلسطينون باطلاق صليات من الصواريخ على المستعمرات الاسرائيلية في محيط القطاع التي دوت فيها عدة مرات صفارات الإنذار .

الناطق باسم جيش الاحتلال اعترف بسقوط عدد من الصواريخ داخل المستعمرات المحاذية للقطاع، رغم تفعيل منظومة القبة الحديدية واشار الى ان ثلاثة عشر صاروخاً اطلقوا من القطاع باتجاه  المستوطنات المجاورة للقطاع تمكنت القبة الحديدة من اعتراض اربعة منها غير ان القناة العاشرة الاسرائلية تحدثت عن اطلاق عشرين صاروخاً على المستوطنات.

الى ذلك، افاد مراسلناعن اشتعال النيران في محيط قاعدة ‘زيكيم’ العسكرية التابعة لجيش الاحتلال ؛ بعد استهدافها بالقذائف الصاروخية من جانب المقاومة، كما افاد عن قصف المقاومين لموقع كيسوفيم العسكري الصهيوني جنوب القطاع.

وفي الاطار، اكد المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم ان رد المقاومة على قصف مواقعها ‏في غزة حق مشروع، وإن رسالة القصف بالقصف تأكيد على  أن المقاومة هي من يحدد قواعد الإشتباك وعلى طريقتها ولن تسمح للعدو بالإستفراد بشعبنا أو فرض أي معادلات جديدة وعليه أن يتحمل النتائج .

Check Also

كوبا ترفض العقوبات الأميركية بحق وزير دفاعها

رفضت كوبا العقوبات التي فرضتها أميركا على وزير دفاعها، واصفةً إيّاها بأنّها “افتراء”، ومشدّدة على …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *