Home / اخبار دولية / المنتخب الارجنتيني يلغي مباراته الودية مع منتخب كيان العدو في القدس المحتلة

المنتخب الارجنتيني يلغي مباراته الودية مع منتخب كيان العدو في القدس المحتلة

قرر المنتخب الأرجنتيني إلغاء المباراة التي كانت مقررة بينه وبين منتخب كيان العدو لكرة لقدم التي كان يفترض إقامتها الأسبوع المقبل في القدس المحتلة.

وتعليقا على القرار غرد وزير الحرب الصهيوني أفيغدور ليبرمان عبر تويتر قائلا “من المؤسف جداً أن لاعبي كرة القدم من منتخب الأرجنتين لم يتحملوا ضغوط أولئك الذين يكرهون “إسرائيل” ، الذين هدفهم الوحيد هو انتهاك حقنا الأساسي في الدفاع عن النفس وتدمير “إسرائيل”، لن نستسلم للفئة المعادية للسامية الذين يدعمون الإرهاب”. على حد تعبيره.

الى ذلك، عنونت صحيفة “يسرائيل هيوم” الموالية لرئيس حكومة الاحتلال في صفحتها الأولى : “خضعوا للإرهاب” ، إلغاء اللعبة ضد الأرجنتين !

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اصدر مساء امس الثلاثاء بيانا حول إلغاء مباراة المنتخبين الإسرائيلي والأرجنتيني التي كان من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل 9 /حزيران 2018 في القدس المحتلة أكد فيه الاتحاد على شكر كافة الجهات والمؤسسات الشعبية والرياضية في العالم الذين عملوا دون كلل على انتصار رسالة الرياضة وكرة القدم تحديداً ورفضوا من خلالها أن تكون الرياضة أداة بيد رجال السياسة والابتزاز السياسي.

وحيا الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لاعبي المنتخب الأرجنتيني بقيادة النجم ميسي وبقية اللاعبين الذين رفضوا ان يكونوا جسراً لتحقيق مأرب غير رياضية.

Check Also

كوبا ترفض العقوبات الأميركية بحق وزير دفاعها

رفضت كوبا العقوبات التي فرضتها أميركا على وزير دفاعها، واصفةً إيّاها بأنّها “افتراء”، ومشدّدة على …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *