Home / أخبار محلية / فيصل كرامي في الذكرى الـ 31 لاغتيال الرئيس كرامي: لتنفيذ العدالة بحق سمير جعجع

فيصل كرامي في الذكرى الـ 31 لاغتيال الرئيس كرامي: لتنفيذ العدالة بحق سمير جعجع

مشيرا الى ان رئيس حزب القوّات سمير جعجع نفّذ عمليّة الإغتيال بهدف إقفال بيت كرامي، ودعا كرامي من جهة ثانية إلى ورشة عمل كبرى في البلاد من أجل إيجاد الحلول الناجعة لمشاكل لبنان الإقتصاديّة والإجتماعيّة.

الى ذلك، أكد “المؤتمر الشعبي اللبناني”، في بيان له اليوم، أن “دماء الرئيس الشهيد رشيد كرامي ستنتصر على المجرمين والمحرضين، وأن ذكراه ستبقى حية في وجدان كل الأحرار”.

وقال: “في الذكرى السنوية ال31 لجريمة اغتيال الرئيس رشيد كرامي، نتذكر تلك القامة الكبرى التي كانت بحق رجل دولة بكل معنى الكلمة، ومسؤولا كبيرا أغنى الحياة الوطنية بالمواقف والمبادئ والقيم”.

من جهته، استذكر رئيس لقاء الوسط المستقلّ الرئيس نجيب ميقاتي  الرئيس الشهيد رشيد كرامي مشيراً إلى أنّه رجل الدولة والزعيم الوطني الذي لم يتعب من الدفاع عن لبنان وسيادته وعروبته، وأكّد أنّه في هذه الذكرى نأخذ العبر بأن هذا الوطن لا يبنى إلاّ بتكاتف جميع أبنائه وقياداته للنهوض به.

وفي السياق، دعا حزب الإتحاد الى ضرورة إستلهام مواقف الرئيس الرشيد التي لطالما حملها دفاعاً عن وحدة لبنان وعروبته مشيراً إلى أهميّة إستلهام مواقفه من قضية فلسطين والدعوة للحوار العربي وحصر عداء الأمة العربية بعدو واحد هو العدو الصهيوني وضرورة مقاومته بكافة السبل في سبيل استعادة فلسطين.

Check Also

جديد تحقيقات انفجار المرفأ… إخلاء سبيل موقوفَين، من هما؟

قرر القاضي طارق البيطار تخلية سبيل الموظف في إدارة المرفأ وجدي قرقفي بكفالة مئة مليون …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *