Home / أخبار محلية / عباس ابراهيم في تكريم ابطال الأمن العام ب (المواي تاي): لدينا طاقات قادرة على تبؤو الصدارة

عباس ابراهيم في تكريم ابطال الأمن العام ب (المواي تاي): لدينا طاقات قادرة على تبؤو الصدارة

أكد المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم على وجود “طاقات مميزة قادرة على تبوؤ الصدارة في لبنان، وإن روح المبادرة والمنافسة حاضرة، لا تلزمها إلا الرعاية وتوفير البيئة المستقرة لها”.
وجاء كلامه في احتفال تكريمي لابطال الامن العام الذين احرزوا خمس ميداليات بينها ثلاث ذهبية وبروزنيتين في بطولة العالم الخامسة للمواي تاي في تايوان، الذي قال “عادة عندما تنظم احتفالات الفوز، خصوصا في المجال الرياضي، يجري تكريم الفائزين وكيل عبارات الثناء لهم على ما حققوه لأنفسهم أولا، ولمن يمثلون ثانيا. لكن الواقع في احتفالنا هذا هو العكس من ذلك تماما، لأن الفائزين من المديرية العامة للأمن العام انما هم من يكرمون وطنهم في ما بذلوه في ميدان رياضة “المواي تاي”، ليعودوا إلى وطنهم بثلاث ذهبيات وفضية وبرونزيتين. خاضوا المباريات بمناقبية استثنائية، وبروح قتالية توازي ما يقدمه رفاقهم في ميادين الإدارة والأمن ليبقى لبنان عزيزا وسيدا”.
ولفت الى انه في المديرية العامة للأمن العام “قررنا، خلال وضع استراتيجيا المرحلة المقبلة والخطة الخمسية التي تمتد الى سنة 2022، خوض كل غمار ممكن أن يكون لنا مكان فيه لنقدم أكثر الصور إشراقا سواء في الإدارة والأمن، أو التدريب والرياضة، وكذلك في التعليمِ الجامعي. لأن الدول تقوى بإنسانها ووعيه، وبمستوى تحضره ورقيه. اما خماسية الميداليات التي حصدها رياضيو الأمن العام، خلال بطولة العالم الخامسة في تايوان، وهي موطن رياضة المواي تاي، تؤكد ان في لبنان طاقات مميزة قادرة على تبوؤ الصدارة، وإن روح المبادرة والمنافسة حاضرة، لا تلزمها إلا الرعاية وتوفير البيئة المستقرة لها”.

Check Also

جديد تحقيقات انفجار المرفأ… إخلاء سبيل موقوفَين، من هما؟

قرر القاضي طارق البيطار تخلية سبيل الموظف في إدارة المرفأ وجدي قرقفي بكفالة مئة مليون …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *