Home / اخبار دولية / غاراتٌ للاحتلال “الإسرائيلي” فجراً على قطاع غزة وثلاثة شهداء ومئات الجرحى حصيلة مواجهات “جمعة الشباب الثائر” مع الاحتلال

غاراتٌ للاحتلال “الإسرائيلي” فجراً على قطاع غزة وثلاثة شهداء ومئات الجرحى حصيلة مواجهات “جمعة الشباب الثائر” مع الاحتلال

شنّ الطيران الحربي “الإسرائيلي” المعادي الليلة الماضية غارات على مناطق متفرقة من قطاع غزة.و  طاول القصف ميناء غزة وتحديداً مبنى خفر السواحل إضافة إلى سفينتين جرى تجهيزهما لاستقبال سفن كسر الحصار المنوي تسييرها من أوروبا تجاه القطاع.

الناطق باسم جيش الاحتلال زعم من جهته أن القصف استهدف ستة مواقع تابعة لحركة “حماس” في غزة رداً على ما سمّاها محاولات اختراق الحدود، وفق ما نقلت عنه صحيفة “هآرتس” “الإسرائيلية”.

وكان استشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب أكثر من سبعمئة آخرين بجروح، بينهم العشرات بحال الخطر، عندما أطلقت قوات الإحتلال الصهيوني الرصاص عليهم بعد اجتياز عدد من الفلسطينيين الشريط الشائك شرق رفح وخان يونس جنوب قطاع غزة ضمن فعاليات مسيرات العودة الكبرى، التي حملت هذا الأسبوع إسم “جمعة الشباب الثائر”.

/

الى ذلك أفادت وكالة “صفا” الفلسطينية أن “السلطات المصرية فتحت بوابة ​معبر رفح البري​ استعدادا لاستقبال حافلات تقل الراغبين في السفر”.

Check Also

بوريل: لا اجتماع مع إيران في الأمم المتحدة بشأن الاتفاق النووي

أعلن مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب #بوريل، للصحافيين يوم الاثنين، أنّ وزراء من بريطانيا …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *