Home / اخبار دولية / السعودية تُعلنُ اسقاطَ طائرةَ تصوير فوق القصور الملكية و المغرد “مجتهد” يعلق: حكاية الطائرة أسطورة جرى تأليفها

السعودية تُعلنُ اسقاطَ طائرةَ تصوير فوق القصور الملكية و المغرد “مجتهد” يعلق: حكاية الطائرة أسطورة جرى تأليفها

اعلن مسؤول سعودي أن قوات الأمن السعودية اسقطت طائرة لا سلكية ترفيهية صغيرة في حي الخزامي الذي توجد به قصور ملكية. وافيد لاحقا ان الملك سلمان لم يكن موجودا في القصر لحظة اسقاط الطائرة.

و علق المغرد السعودي “​مجتهد​” على الحادث كاشفا أن “المعلومات المتوفرة حتى الآن حول ​اطلاق نار​ في حي الخزامى هي ان الهجوم من سيارات تحمل مدفع 50 ملم والرد كان عشوائيا لم تتوفر تفاصيل حتى الآن عن هوية المهاجمين الذين اختفوا ولا الهدف من الهجوم ولا عن عدد الإصابات”، مؤكدا أن “حكاية الدرون أسطورة جرى تأليفها لدفع الحرج”.

كما كشف المغرد السعودي الشهير أنه تتناقل دوائر في أوساط آل سعود أن “عدد القتلى وصل الى 7 من الجانبين واختفى بقية المهاجمين والجهة الرسمية تعتبر ان هدف الهجوم هو ولي العهد محمد بن سلمان وييقی خلف الهجوم جناح من الاسرة”، مشيرا الى أنه “قد تكون هناك ​طائرة​ درون بشكل عرضي أو جزء من تصوير المنطقة لمساعدة المهاجمين لكن إطلاق النار ليس له علاقة بها بل كان تبادل نيران من جانبين استغرق ساعة كاملة تقريبا”.

Check Also

كوبا ترفض العقوبات الأميركية بحق وزير دفاعها

رفضت كوبا العقوبات التي فرضتها أميركا على وزير دفاعها، واصفةً إيّاها بأنّها “افتراء”، ومشدّدة على …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *