Home / أخبار محلية / صحناوي ردا على فرعون: كلامه مشبوه كما انه مفلس سياسيا

صحناوي ردا على فرعون: كلامه مشبوه كما انه مفلس سياسيا

اعتبر نائب رئيس التيار الوطني‏ الحر المرشح عن المقعد الكاثوليكي في دائرة بيروت الأولى نقولا صحناوي أن كلام النائب ميشال فرعون مشبوه، وتوقيته مرتبط بالعملية الانتخابية.

وقال في مؤتمر صحفي للرد على ادعاءات فرعون: “ساحة ساسين ليست ملكاً لآل فرعون، بل هي لابناء المنطقة، ونحن فيها قبله، ونحن تركنا بصمتنا في رفعنا العلم اللبناني على اعلى هضبة في الاشرفية”.

وأردف: “فرعون يلعب على الوتيرة الطائفية والمذهبية، لانه مفلس سياسياً الا اننا نثق بوعي الناخب البيروتي عامة والسني خاصة”.

وأوضح صحناوي أن “القانون 140 يمنع اعطاء الداتا، وآلية مجلس الوزراء نصت على ذلك، وعندما تغيرت الالية اعطينا الداتا”.

وأكد أن “المرة الوحيدة التي امتنعت عن اعطاء الداتا لجهاز معين كان يوم اقتصر طلبهم على التعدي على خصوصياتكم وخصوصيات الناس وعندما اقتنع هذا الجهاز سحب طلبه وانا فخور بما فعلت”.

وأضاف صحناوي: “فرعون لم يقرأ القانون 140 ولم يقدم اي مشروع قانون طوال ولايته التي تخطت العشرين عاماً، كما انه لم يشارك في اي لجنة نيابية طوال كل تلك الفترة”.

وشدد صحناوي على “دعيت فرعون الى مناظرة، وهرب منها، واليوم امام جميع اللبنانيين ادعوه الى مناظرة امام القضاء نرفع خلالها السرية المصرفية عن حساباتنا، وانا اساساً لا حصانة لي، وحصانته ستسقط في السادس من ايار في صناديق الاقتراع”.

Check Also

جديد تحقيقات انفجار المرفأ… إخلاء سبيل موقوفَين، من هما؟

قرر القاضي طارق البيطار تخلية سبيل الموظف في إدارة المرفأ وجدي قرقفي بكفالة مئة مليون …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *