Home / أخبار محلية / ابو زيد بشر اصحاب مقالع حجر الزينة في جزين بنيل موافقات على مزاولة اعمالهم

ابو زيد بشر اصحاب مقالع حجر الزينة في جزين بنيل موافقات على مزاولة اعمالهم

 أدلى عضو تكتل التغيير والاصلاح النائب أمل ابو زيد اليوم بتصريح قال فيه: “بعد متابعة حثيثة مع فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون تمت تلبية مطلب أصحاب مقالع حجر الزينة في منطقة جزين لمزاولة اعمالهم إسوة بالغير، بعدما حملت قضيتهم شخصيا خلافا لكل الاقاويل منذ كانون الثاني الفائت الى قصر بعبدا، برفقة رئيس بلدية جزين خليل حرفوش وممثلين عن أصحاب مقالع حجر الزينة الجزيني وهم ميلاد الاسمر وبهجت الحجار وشربل عون، وتناول البحث كيفية تسيير عمل اصحاب المقالع المتوقفين عن العمل منذ فترة.

ومنذ ذلك الاجتماع الذي استمع في خلاله رئيس الجمهورية الى المطالب مبديا كل التجاوب طلب مني ملاحقة الامر مع وزير الداخلية نهاد المشنوق خصوصا أن اصحاب المقالع التزموا امام رئيس الجمهورية بتطبيق الشروط البيئية الضرورية المنصوص عليها في قوانين وزارة البيئة بهدف الحفاظ على البيئة والعمل تحت اشراف البلدية.
ومنذ اسبوع إستكملنا الجهود والمتابعة مع فخامة الرئيس في حضور كل من رئيس بلدية جزين خليل حرفوش ورئيس بلدية بكاسين حبيب فارس وتوصلنا اليوم بعد اجتماع مع وزير الداخلية الى تسلم 4 موافقات على مزاولة العمل في منطقة جزين على أن نتسلم الاثنين 7 موافقات جديدة. مبروك لأصحاب الحق في جزين وشكرا فخامة الرئيس ومعالي وزير الداخلية”.

Check Also

البراكس: تحسُّن كبير في زحمة الطوابير على المحطات

رأى عضو نقابة أصحاب محطات المحروقات جورج البراكس أنّ هناك “تحسنًا كبيرًا في زحمة الطوابير …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *