Home / أخبار محلية / التقى وزير المال ، النائب أسعد حردان: القوميون يقدمون حياتهم لأنهم يؤمنون بقضية تساوي وجودهم

التقى وزير المال ، النائب أسعد حردان: القوميون يقدمون حياتهم لأنهم يؤمنون بقضية تساوي وجودهم

استقبل رئيس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان، الوزير علي حسن خليل على رأس وفد من كوادر حركة أمل، وتم خلال اللقاء بحث شؤون انتخابية.

من جهة أخرى، أكد النائب حردان، أن الاستشهادية سناء محيدلي تمردت على الذل ورفضت القهر وبعمليتها الاستشهادية قوضت امكانية أن يبقى الاحتلال الصهيوني في بلادنا، لافتاً إلى أن سناء محيدلي أكدت من خلال عملها البطولي مقولة الزعيم “إنّ فيكم قوة لو فعلت لغيرت وجه التاريخ”.

 وخلال استقباله في دارته براشيا الفخار، وفداً من مؤسسة أسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة في الحزب، نوّه حردان بجهود المؤسسة، وبالخطوة التي قامت بها، حيث افتتحت مكتبة بإسم سناء في بلدة عنقون.

وقال حردان: سناء ليست عروس الجنوب وحسب، بل هي عروس الأمة، وهي محل اعتزاز وفخر لكل ابناء شعبنا.

وتابع حردان: القوميون وفي المحطات المفصلية سجلوا وقفات عز، بدءاً من اطلاق جبهة المقاومة الى عملية الويمبي في شارع الحمرا التي نفذها الشهيد البطل خالد علوان، الى المشاركة في إسقاط إتفاق 17 أيار، وعلى الدوام كنا رأس حربة في التصدي للمشروع الصهيوني، وفي خط الدفاع الأول عن وحدة لبنان واللبنانيين في مواجهة مخططات التقسيم والفدرلة.

وأكد حردان أننا قوة مؤثرة في نضالنا، وفي إلتزامنا وفي أخلاقنا وفي تضحياتنا التي ليس لها حدود، والقوميين رسل يقدمون حياتهم دون مقابل فقط لأنهم يؤمنون بقضية تساوي الوجود.

بدوره أشاد وفد المؤسسة بالنائب حردان ومواقفه، وألقت تريز السبعلي قصيدة تُحيي مسيرته النضالية.

Check Also

البراكس: تحسُّن كبير في زحمة الطوابير على المحطات

رأى عضو نقابة أصحاب محطات المحروقات جورج البراكس أنّ هناك “تحسنًا كبيرًا في زحمة الطوابير …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *