Home / أخبار محلية / أسعد حردان: الجنوبيون سيحولون استحقاق الانتخابات إلى محطة يؤكدون من خلالها تمسكهم بالوحدة الوطنية وبمعادلة الجيش والشعب والمقاومة

أسعد حردان: الجنوبيون سيحولون استحقاق الانتخابات إلى محطة يؤكدون من خلالها تمسكهم بالوحدة الوطنية وبمعادلة الجيش والشعب والمقاومة

أكد رئيس المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان، التمسك بالحق في الدفاع عن لبنان بمواجهة العدوانية الصهيونية، لافتاً إلى أن التهديدات التي يطلقها العدو “الاسرائيلي” وانتهاكاته المتواصلة للسيادة اللبنانية لن تثنينا عن القيام بواجبنا في الدفاع عن أرضنا وشعبنا والعمل بكل الوسائل من أجل تحرير مزارع شبعا وتلال كفرشوبا وكل جزء محتل من أرضنا.

وخلال استقباله في دارته براشيا الفخار شخصيات وفاعليات ووفوداً شعبية وحزبية هنأته بالفصح، لفت حردان إلى أن أهل الجنوب سيحولون استحقاق الانتخابات النيابية في السادس من ايار، إلى محطة يؤكدون من خلالها تمسكهم بالوحدة الوطنية وبمعادلة الجيش والشعب والمقاومة.

وأضاف: بالوحدة الوطنية الراسخة، وبالمعادلة الثلاثية “جيش وشعب ومقاومة” وبصلابة الارادة ومضاء العزيمة والنضال الدؤوب، دحرنا الاحتلال وحررنا معظم أرض لبنان، وبعناصر قوة لبنان سنحقق الانتصار تلو الانتصار.

ومن زوار حردان، النائبين د. علي فياض ود. قاسم هاشم حيث تداول معهما في الشأن الانتخابي.

كما استقبل حردان على التوالي: رئيس بلدية كفرشوبا الدكتور قاسم القادري، رئيس بلدية الهبارية أيمن شقير وأعضاء من المجلس البلدي والمخاتير محمد شبلي وعرفات عيسى، رئيس بلدية راشيا الفخار سليم يوسف والمختارة سوزان متري والمختار السابق جرجس خليل، نائب رئيس بلدية ميمس دريد ابو العز ومختاريها محمود نوير وفؤاد مداح، مختارعين جرفا السابق الشيخ سالم غازية على رأس وفد من الهيئة الروحية، الشيخ ابو مجيد تركي ذياب، الرئيس السابق لبلدية الوزاني حسين الأحمد والدكتور فارس يوسف.

كما استقبل حردان وفداً كبيراً من الحزب الديمقراطي اللبناني، هنأه بالفصح باسم الوزير طلال أرسلان. ووفدا من مؤسسة رعاية أسر الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة في الحزب السوري القومي الاجتماعي تتقدمه رئيسه الموسسة نهلا ناصيف الرياشي، وقد اثنى حردان على جهود المؤسس.

كما استقبل وفوداً شعبية من حاصبيا وعين قنية وشويا والفرديس والماري ومرجعيون وصيدا والصرفند.

Check Also

جديد تحقيقات انفجار المرفأ… إخلاء سبيل موقوفَين، من هما؟

قرر القاضي طارق البيطار تخلية سبيل الموظف في إدارة المرفأ وجدي قرقفي بكفالة مئة مليون …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *