Home / أخبار محلية / الناشف بإطلاق ماكينة “الحزب القومي” بالمتن الشمالي:لإعطاء الصوت التفضيلي لغسان الأشقر

الناشف بإطلاق ماكينة “الحزب القومي” بالمتن الشمالي:لإعطاء الصوت التفضيلي لغسان الأشقر

ركّز رئيس “الحزب السوري القومي الإجتماعي” حنا الناشف، خلال حفل إطلاق الماكينة الإنتخابية للحزب في المتن، على “أنّني متأكّد أنّكم ستكونون عصب اللائحة وعمودها الفقري، ولن تدعوا أخصمنا يتمكّنون من تحويل المتن من ساحة وطنية، إلى ساحة طائفية منغلقة حاقدة وموتورة”.

ولفت الناشف إلى أنّه “بُذلت الكثير من التضحيات والدماء والدموع للحفاظ على المتن بهذه الصورة الوطنية المشرقة، فلا تدعوا الآخرين يشوّهونها بعلاقاتهم المشبوهة. معركتم بالمتن هي صورة مصغّرة عن معركتم بالوطن”، منوّهاً إلى أنّ “مرشحنا غسان الأشقر هو منّا ومنكم، من الذين قاتوا ​الجيش الإسرائيلي​ في كلّ مكان، وأطلقوا على احتلاله أولى رصاصات المقاومة، وهو من الّذين يدعون للدولة العلمانية من أجل بناء الدولة الحديثة”.

وبيّن أنّ “الأشقر هو من الّذين يدعون إلى إزالة الحواجز بين الطوائف والمذاهب، حتّى نكون شعباً واحداً، وهو من دعاة المساواة بين كلّ فئات الشعب أمام ​القضاء​ والقانون وفي الوظائف، حيث تكون الأهلية هي المقياس، لا المحسوبية والواسطة، كما أنّه من القائلين إنّ الدين هو الّذي يوجّدنا، وانّ إلهنا واحد وعدوّنا واحد، هم اليهوديين المتصهينين”، مركّزاً على أنّ “الأشقر هو من الذين يعملون على إخراج الشعب ال​لبنان​ي من السجن لكبير الّذي سجنه فيه أصحاب المصالح، إلى حياة الحرية

Check Also

جديد تحقيقات انفجار المرفأ… إخلاء سبيل موقوفَين، من هما؟

قرر القاضي طارق البيطار تخلية سبيل الموظف في إدارة المرفأ وجدي قرقفي بكفالة مئة مليون …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *