Home / أخبار محلية / لقاء لمرشحي القومي وحزب الله عن دائرة زحلة في كفرزبد … ناصيف التيني : في أولوياتنا الشأن التنموي، وتحصين منطقتنا بالوحدة

لقاء لمرشحي القومي وحزب الله عن دائرة زحلة في كفرزبد … ناصيف التيني : في أولوياتنا الشأن التنموي، وتحصين منطقتنا بالوحدة

عقد مرشحا الحزب السوري القومي الاجتماعي و”حزب الله” عن دائرة زحلة، ناصيف التيني وأنور جمعة، لقاء في دارة روبير سركيس مع فاعليات ومواطنين من بلدة كفرزبد.

وخلال اللقاء حذر ناصيف التيني من خطورة الخطاب الطائفي والمذهبي، لافتا إلى أن “أصحاب هذا الخطاب يمارسون التحريض الفتنوي، لأنهم فارغون ولا يملكون رؤية انمائية لمنطقتنا”.

أضاف: “نضع في أولوياتنا الشأن التنموي، وتحصين منطقتنا بالوحدة ومشروعنا هو الانسان الجديد، لأنه السبيل الى ارتقاء المجتمع”.

وأكد أنور جمعة من جهته أن “المهمة الأساسية التي نعمل لتحقيقها هي الانماء والتحصين وتعزيز الوحدة”، لافتا إلى أن حماية لبنان بكل مناطقه مسؤولية وطنية”. ودعا إلى الاقتراع بكثافة لمصلحة القوى التي تقدم إلى الناس رؤية انمائية متكاملة، وبالموازاة تدافع عن لبنان واللبنانيين في مواجهة الخطرين الصهيوني والتكفيري”.

Check Also

جديد تحقيقات انفجار المرفأ… إخلاء سبيل موقوفَين، من هما؟

قرر القاضي طارق البيطار تخلية سبيل الموظف في إدارة المرفأ وجدي قرقفي بكفالة مئة مليون …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *