الاحتفالاتُ و القداديس عمت المناطق لمناسبةِ الفصح المجيد و أحد الشعانين

Spread the love

أحيت الطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الغربي احتفالات عيد الفصح المجيد في البقاع الشمالي حيث ترأس المطران حنا رحمة قداس القيامة في كنيسة سيدة بشوات

معتبراً أن هناك أياديَ شريرة تلعب بالأجيال لخراب لبنان الفكر والثقافة والالتزام أن هناك أناساً يعملون ليل نهار لتدميره بحجة أو بأخرى بسبب الفساد والفاسدين، وهناك أناساً طيبين أما الاشرار فهم يسرحون ويمرحون في أعلى القمم ولا أحد يسألهم ماذا تفعلون.

راعي أبرشية بعلبك والبقاع الشمالي المطران الياس رحال ترأس قداس الفصح في كنيسة القديستين بربارا وتقلا متمنياً أن تمر الانتخابات على لبنان بسلام وأن تنتج طاقماً جديداً مؤكداً على دور رئيس الجمهورية لقيادة السفينة بسلام.

وجنوباً، ترأس راعي أبرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون عمار قداس الفصح في كنيسة مار الياس، متحدّثاً عن معاني العيد.

شمالاً، ترأس راعي أبرشية طرابلس للموارنة المطران جورج بو جودة الذبيحة الإلهية في كنيسة مار مارون في طرابلس فقال إن إحتفالنا بقيامة السيد المسيح هي قيامة لنا، متوقّفاً عند ما يشهده عالمنا العربي اليوم.

شاهد أيضاً

قوى الأمن تعمم صور ثلاثة أطفال مفقودين.. لمن يعرف عنهم شيئًا غادروا منزل والدهم الكائن في محلة الشويفات منذ حوالي الشهرين

Spread the love صـدر عـن المديريـة العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقـات العامـة البـلاغ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *