Home / أخبار محلية / ندوة لمديرية الشياح في القومي بمناسبة الأول من آذار

ندوة لمديرية الشياح في القومي بمناسبة الأول من آذار

نظمت مديرية ​الشياح​ التابعة لمنفذية المتن الجنوبي في “​الحزب السوري القومي الإجتماعي​” ندوة بمناسبة الأول من آذار عيد مولد أنطون سعاده تحت عنوان “معاني الأول من آذار ومقاومة التطبيع”، شارك فيها عميد الثقافة والفنون الجميلة الدكتور زهير فياض والباحث في الشأن الاستراتيجي الدكتور ​وسيم بزي​، وذلك في “جبران مول” ـ ​طريق المطار​.

حضر الندوة عضوا المجلس الأعلى عاطف بزي وسماح مهدي، رئيسة مؤسسة رعاية أسر الشهداء نهلا ناصيف رياشي، منفذ عام المتن الجنوبي محمد المولى وأعضاء هيئة المنفذية، الناموس المساعد في عمدة الإذاعة مي الأعور، ناموس لجنة تأريخ الحزب أروى بو عز الدين وعدد من المسؤولين الإداريين وجمع من القوميين والمواطنين.

كما حضر الندوة رئيس ​بلدية برج البراجنة​ ​عاطف منصور​، مختار برج البراجنة عبد العزيز الحركة، مسؤول ​حركة أمل​ علي وهبي، وفد من ​حركة الجهاد الإسلامي​ وفاعليات.

إفتتحت الندوة بالنشيدين اللبناني والسوري القومي الاجتماعي، ثم ألقى مذيع المديرية طلال ظاهر كلمة إستهلها مُرحّباً بالحضور، ثم أكد أن سعاده ركز على بناء الإنسان الجديد المتناغم مع مجتمعه، وأضاف أن الأول من آذار هو عنوان قيم الحق والخير والجمال.

Check Also

جديد تحقيقات انفجار المرفأ… إخلاء سبيل موقوفَين، من هما؟

قرر القاضي طارق البيطار تخلية سبيل الموظف في إدارة المرفأ وجدي قرقفي بكفالة مئة مليون …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *