Home / أخبار محلية / فارس سعد : نخوض الانتخابات في بيروت للتأكيد على هويتها الوطنية الجامعة التي طردت الاحتلال الصهيوني

فارس سعد : نخوض الانتخابات في بيروت للتأكيد على هويتها الوطنية الجامعة التي طردت الاحتلال الصهيوني

زار مرشح الحزب السوري القومي الإجتماعي عن أحد مقاعد دائرة بيروت الثانية فارس سعد، رئيس جمعية الدعاة الشيخ محمد أبو القطع في مقر الجمعية في الطريق الجديدة، ورافق سعد مسؤول الماكينة الانتخابية للقومي في بيروت العميد بطرس سعادة، وناظر التنمية لشؤون الإنتخابات في بيروت محمد نحلة، وبحضور عدد من المشايخ.
تطرق اللقاء الى أوضاع العاصمة، وكان تأكيد على أهمية أن تبقى بيروت نموذجاً للإخاء ومعقلاً للوحدة الوطنية وحاضرة ثقافية، ورمزاً للصمود والمقاومة في مواجهة الإحتلال والعدوان، والتصدي لمحاولات التشويه التي تطال العاصمة فكرياً وثقافياً وحتى سياسياً، بهدف حرف بيروت عن وجهتها الحقيقية.

أبو القطع
وخلال اللقاء أشاد الشيخ أبو القطع بدور الحزب السوري القومي الإجتماعي الجامع والمقاوم، مستذكراً شهدائه وعلى رأسهم الشهيد خالد علوان إبن منطقة الطريق الجديدة، واعتبر أنه ليس غريباً على الحزب القومي أن يمثل أهل بيروت في الإنتخابات، وهو الذي مثلها خير تمثيل في مقاومة الإحتلال.

سعد
من جهته أكد مرشح “القومي” فارس سعد أننا نخوض الإنتخابات في بيروت، للتأكيد على هويتها الوطنية الجامعة، وهي العاصمة التي طردت الاحتلال الصهيوني ببطولات المقاومين وبصمود أهلها.
وأشار سعد إلى أن “تحالفنا واضح مع القوى التي تجمعنا معها خيارات واحدة هي مقاومة الإحتلال وقوى العدوان، ونحن على هذا الخط ثابتون ومستمرون.

Check Also

جديد تحقيقات انفجار المرفأ… إخلاء سبيل موقوفَين، من هما؟

قرر القاضي طارق البيطار تخلية سبيل الموظف في إدارة المرفأ وجدي قرقفي بكفالة مئة مليون …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *