Home / أخبار محلية / كنعان: نتمنى على الاحزاب أن تضع يدها بيدنا

كنعان: نتمنى على الاحزاب أن تضع يدها بيدنا

قال أمين سر تكتل التغيير والإصلاح النائب ابراهيم كنعان: “كنا رياديين على مدى 9 سنوات لتكون لدينا موازنة وحسابات والموازنة مطلوبة مع الاصلاحات وهي ليست مادة انتخابية”.

وأضاف بعد اجتماع التكتل: “عملنا على الاصلاحات وكنا نتمنى على الاحزاب التي ترفع مالية الدولة شعارا انتخابيا ان تضع يدها بيدنا في حينه”، مؤكدًا أنّنا “نثمن ما نسمعه عن عمل للاخذ بالاصلاحات التي عمل عليها في لجنة المال والمجلس والمطلوب الذهاب للنهاية من دون الاقتصاص من اصحاب الحقوق وتخفيض ال20% يطبق حيث يمكن”.

وأوضح أنّه “لا يمكن تخفيض الرواتب او اعتمادات المؤسسات التي تقوم بواجباتها وما يجب ان نطاله هي الجمعيات بخلفية تمويل سياسي وطائفي”، مشيرًا إلى أنّ “الاصلاح هو بالرقابة على المال العام ومن يريد الوقوف بوجه الفساد يدعم مؤسسات الدولة ويشارك بالرقابة في المجلس النيابي”.

وأكّد أنّهم “يريدون محاسبة التيار بحجة نيته الفساد في الكهرباء وهي بدعة”.

وسأل “بأي لجنة مناقصات مرّت الصناديق منذ العام 1993؟ من عرقل معانل الكهرباء بعد اقرار قانون اابرنامج المقدم من العماد ميشال عون في حينه ولماذا لا نسمع اي سؤال او انتقاد لايقافها؟”.ولفت إلى أنّنا “نحن تيار سجن ونفي وبقي رأسه مرفوعا وحملات الافتراء التب تشن علينا لن تثنينا عن الاستمرار بالعمل الذي نؤمن به ونقوم به”.

وتابع قائلاً: “من يدعي الحفاظ على الحريات ويدعي انه حزب عريق يجب ان يكون تاريخه متماشيا مع هذه الشعارات”.

وأكّد أنّ “على من يتهم ان يتجه الى القضاء ويقدم اثباتاته”، لافتًا إلى أنّنا ” مستمرين بقناعاتنا وعملنا الاصلاحي ومن اوقف معامل الكهرباء اراد استمرار المولدات”.

Check Also

جديد تحقيقات انفجار المرفأ… إخلاء سبيل موقوفَين، من هما؟

قرر القاضي طارق البيطار تخلية سبيل الموظف في إدارة المرفأ وجدي قرقفي بكفالة مئة مليون …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *