Home / اخبار دولية / قوات الاحتلال تحمل حماس مسؤولة ما جرى اليوم على الحدود مع قطاع غزة

قوات الاحتلال تحمل حماس مسؤولة ما جرى اليوم على الحدود مع قطاع غزة

 

 

اعتبر الناطق العام باسم ​قوات الاحتلال الاسرائيلي العميد رونين مانيليس أن “الحادث على الحدود مع ​قطاع غزة​ بمثابة اعتداء إرهابي خطير من شأنه زعزعة الاستقرار في تلك المنطقة”، محملاً حركة “حماس” “مسؤولية كل ما يجري في قطاع غزة وينطلق منه فوق وتحت الأرض خاصة في ظل أعمال الشغب العنيفة التي تنظمها والتي يتم استغلالها لارتكاب إعتداءات إرهابية”.

وأوضح أنه “تم زرع العبوة الناسفة خلال أعمال الشغب التي شهدتها الحدود أمس بغطاء وضع علم فلسطيني في المنطقة حيث تم ربطه ب​عبوة ناسفة​”، مشيراً إلى أن “هناك محاولة لاستغلال أعمال الشغب العنيفة على الحدود مع قطاع غزة وارتكاب اعتداءات إرهابية”.

ولفت إلى أن “حماس”تنظم أعمال شغب بشكل منتظم على الحدود مع قطاع غزة حيث يتم استغلالها لارتكاب إعتداءات إرهابية”، مشيراً إلى أن “حماس” تحاول صرف الأنظار عن غضب الجماهير من المشاكل الداخلية التي يعانيها قطاع غزة وتحويلها لأعمال شغب عنيفة على الحدود حيث يتم استغلالها من قبل منظمات إرهابية لارتكاب اعتداءات”.

وأضاف “أجرى رئيس الأركان الجنرال أيزنكوت جلسة لتقدير الموقف بمشاركة كبار قادة الجيش لبحث تداعيات الاعتداء الإرهابي”، معتبراً أن “من ارتكب الاعتداء هي منظمة إرهابية من “المنشقين”على حد تعبيره

Check Also

بوريل: لا اجتماع مع إيران في الأمم المتحدة بشأن الاتفاق النووي

أعلن مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب #بوريل، للصحافيين يوم الاثنين، أنّ وزراء من بريطانيا …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *