Home / أخبار فنية / جوليا بطرس تعود إلى الجنوب الصيف القادم في حفل فني ضخم

جوليا بطرس تعود إلى الجنوب الصيف القادم في حفل فني ضخم

أعلن مستشار رئيس الجمهورية الوزير الياس بو صعب مفاجأة من العيار الثقيل وذلك اثناء حلوله ضيفاً في الحلقة الاولى من الموسم الجديد من برنامج “حديث البلد” حيث كشف ان
زوجته الفنانة جوليا بطرس ستحيي حفلة فنية كبيرة لا بل اضخم من الحفلة التي احيتها في صيف 2016 في لبنان.

وأكد “بو صعب” ان جوليا بطرس تستعد لاحياء حفلة في تموز 2018 على مسرح صور. واضاف أنها ستكون حفلة ضخمة جدًا تفوق بالانتاج الحفلة التي قدمتها في صيف 2016 عند الواجهة البحرية لمنطقة ضبية وحضرها أكثر من 8 آلاف شخصاً.

اذاً تعود جوليا بطرس الى صور بعد ان قدمت فيها اولى حفلاتها الفنية لتغني للجنوب وللجمهور الجنوبي “غابت شمس الحق” و “احبائي” و “انتصر لبناني”، اضافة الى اجمل اغنياتها الوطنية المناصرة للمقاومة وللجيش اللبناني.

فلا شك في ان الحفلة، التي سيوقعها المخرج المبدع باسم كريستو ستكون حديث البلد والاعلام وستدخل في تاريخ الارشيف الفني الى ما لا نهاية.

نذكر ان في ايار 2017 عرضت محطة MTV الحفل الذي احيته جوليا بطرس في ضبيه والذي حمل توقيع المخرج باسم كريستو، حصرياً على قناتها، حيث أسرت جوليا آنذاك المشاهدين بهذا الحفل الضخم الذي صنّف بالرائع.

في نفس السياق، عبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتهم بهذا الخبر. وأكدوا انهم بانتظار الحفلة بفارغ الصبر.

من ناحية ثانية شاركت جوليا ببرنامج حديث البلد بالامس من خلال رسائل تبادلتها مع زوجها الوزير السابق الياس بو صعب عبر تطبيق واتساب فحاولت مساعدة زوجها على الرد على بعض اسئلة البرنامج حين سُئل الوزير ان كانت اغنية “اشرف انسان” الخاصة بجوليا كتبت خصيصاً له فأكدت جوليا انها له مرسلة قلباً احمر وعبارة i love you اي احبك التي التقطتها كاميرا باسم كريستو من على هاتف بو صعب.

Check Also

نوال الزغبي تحقق حلم ملحّن فلسطيني: “إهداء خاص إلى روحه”

كشفت الفنانة نوال الزغبي عن أنّ إحدى أغنيات الـ”ميني ألبوم” الذي سيصدر قريباً تحمل قصة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *