ترامب: منفذ الهجوم على المدرسة في فلوريدا مختل عقليا

Spread the love

أكد الرئيس الاميركي ​دونالد ترامب​ في مؤتمر صحفي له تعليقا على حادثة اطلاق النار في مدرسة في فلوريدا انه “ما من طفل او معلم يجب أن يتعرض للخطر في أي مدرسة في ​أميركا​”، معلناً عن “توجهه الى مكان اطلاق النار في فلوريدا”.

كما كشف عن أن “منفذ حادث إطلاق النار في مدرسة في فلوريدا، أسفر عن مقتل 17 شخصا، شخص مختل عقليا”، موضحاً أن “مؤشرات عديدة كانت تفيد بأن مطلق النار في فلوريدا كان مختلا عقليا طرد من المدرسة لسلوكه السيء غير المسؤول وكان جيرانه ورفاقه في المدرسة يعلمون أنه يطرح مشكلة كبيرة ويجب دائما إبلاغ السلطات بهذه الأمور”.

وكانت قد افادت وسائل اعلام أميركية عن “ارتفاع حصيلة ضحايا حادث إطلاق نار داخل مدرسة بولاية فلوريدا الأميركية إلى 17 قتيلا”.

وتجدر الاشارة الى أن السلطات المحلية كانت قد ذكرت أنها “ألقت القبض على المشتبه بإطلاقه النار واسمه نيكولاس كروز ويبلغ من العمر 19 عاما، وهو تلميذ سابق في المدرسة نفسها سبق أن طرد منها”، مشيرةً الى أن “الهجوم وقع في مدرسة مارجوري ستونمان دوغلاس الثانوية في مدينة باركلاند الواقعة في الجزء الجنوبي من الولاية”.

يذكر أن البيت الأبيض كان قد ذكر في تعليقه على الحادث أن “الرئيس الأميركي دونالد ترامب اتصل بحاكم ولاية فلوريدا ريك سكوت، وكتب في تغريدة بهذا الصدد يجب أن لا يشعر أي طفل أو مدرّس أو أي شخص بأنه في خطر داخل أي مدرسة أميركية”

شاهد أيضاً

معلومات عن التوجه لإلغاء مواعيد تجديد جوزات السفر على المنصة بشكل نهائي والإكتفاء بطلب مواعيد من المراكز مباشرة

Spread the love تشير معلومات لـ “ليبانون فايلز” الى أن الامن العام يتجه الى الغاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *