دمشق: اصبنا اكثر من طائرة اسرائيلية خلال التصدي للعدوان

Spread the love

أفاد مصدر عسكري سوري بأنّ الدفاعات الجوية السورية تصدّت لاعتداء إسرائيلي جديد نُفّذ على إحدى القواعد العسكرية السورية في المنطقة الوسطى وأنها أص

ابت أكثر من طائرة إسرائيلية.

مصادر العدو أكّدت إسقاط الطائرة العسكرية ونشرت عدداً من الصور لحطام الطائرة

ويأتي تصريح المصدر العسكري في وقت قالت فيه مصادر اعلامية  في فلسطين المحتلة بأنّ النيران السورية أسقطت طائرة إسرائيلية فوق الجولان السوري المحتل مع تحليق مكثف للطائرات الحربية الإسرائيلية في أجواء الجنوب اللبناني.
مصادر العدو  اعترفت بإسقاط الطائرة العسكرية ونشرت عدداً من الصور لحطام الطائرة وذكرت أنّ هناك حالة استنفار لسلاح الجو على الحدود الشمالية لفلسطين المحتلة.
وبحسب وسائل إعلام إسرائيلية فقد تم إسقاط طائرة أف 16 خلال عملية في سوريا وأنّ الطيارين “هبطا بسلام”، واصفة ما جرى بـ “الحدث الأمني الخطير في الشمال” وبأنّه ما زال مستمراً.

وعقد ما يسمى برئيس الأركان الإسرائيلي غادي آيزنكوت جلسة خاصة لـ “تقدير الوضع” والبحث في “الرد” على ما حدث، بحسب ما قال الإعلام الإسرائيلي المعادي .

وادّعى الإعلام العبري أنّ الجيش الإسرائيلي هاجم في الساعات الأخيرة “أهدافاً إيرانية” في سوريا، وأنّ “طائرة مسيّرة إيرانية اخترقت الأجواء الإسرائيلية واعترضتها مروحية أباتشي إسرائيلية” على حدّ تعبيره.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال “المروحيات اعترضت بنجاح طائرة إيرانية من دون طيار قادمة من سوريا”.
ولفتت مصادر إسرائيلية إلى أنه تمّ إسقاط خمس قذائف على هضبة الجولان في الساعة الأخيرة نتيجة قصف من سوريا.

شاهد أيضاً

من عزى الأسد وأردوغان ووعد بمساعدة الشعبين المنكوبين من القادة العرب؟

Spread the love قدم قادة دول عربية تعازيهم للحكومة التركية والسورية بضحايا الزلزال المدمر الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *