فضل الله: وعدم الاستنسابية في التعاطي مع الاعلام

Spread the love

أكد رئيس لجنة الاعلام والاتصالات النائب حسن فضل الله، بعد اجتماع اللجنة، “التزام الموضوعيه في معالجة القضايا الداخلية لأن البلد في حاجة الى تهدئة”، مشددا على “وحدة المعايير وعدم الاستنسابية في التعاطي مع الاعلام”.

 ولفت الى انه “يجب تطبيق قانون الإعلام لإعطاء الإعلاميين الحرية الكاملة ضمن الأطر القانونية”، مؤكدا “ان الذين يطلقون الكلام غير المسؤول يتحملون مسؤولية ما يحصل في الشارع، فالإعلام ينقل الأحداث”.

 وقال فضل الله “شددنا على أهمية وحدة المعايير والإستنسابية في طرح المواضيع في الإعلام، وعلى تطوير الصحافة الإستقصائية في لبنان”، معتبرا ان “بعض المسؤولين لوثوا معنى المسؤولية من خلال تصرفاتهم”.

 ودعا رئيس لجنة الاعلام والاتصالات الى “عدم تحويل المشاكل الى الشاشات أو الى الشارع”، مضيفا “متمسكون بحرية الإعلام ولا يجب محاسبة من يكشف الفضائح”، معلنا أنه “تم الاتفاق على ورشة وطنية للاعلام سيحدد موعدها لاحقا”.

 وعن التخابر غير الشرعي، قال فضل الله “لن أطلق حكما مسبقا على التخابر غير الشرعي، فالملف لدى القضاء ويوجد استئناف من جهتين هما هيئة القضايا والمدعي العام المالي”، مضيفا “إذا برأ القضاء الجهة المتهمة بالتخابر الدولي غير الشرعي فلا موقف سياسيا لدينا”

شاهد أيضاً

مصرف لبنان يرفع سعر دولار صيرفة إلى 42 ألف ليرة!

Spread the love أعلن مصرف لبنان، في بيان، أنّ “حجم التداول على منصة Sayrafa بلغ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *